alawneh.yoo7.com

افضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل منتـــــــــــــــــــــــــتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كوكــتيــــل أحـــلى مســجـــآت ## ## ##

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمودة علاونة
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 157
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: كوكــتيــــل أحـــلى مســجـــآت ## ## ##   الثلاثاء فبراير 26, 2008 6:14 pm

[center]مسجــــــــ التسامح و الإعتراف بالغلط ــــــــــات



أنا أدري أني زليت
و الخطأانا بديت
لكن إنت قلبك كبير
بتسامحني و تنسى أني خطيت



لو البحر يغسل قلوب البشر
كان أنا أول من يروح البحر
و يا ريت يقدر يغسل الغرور
اللي بداخلي و أنا أعتذر




أنا أعرف اللي سويته كبير
لكن إنت قلبك أكبر
و حرمت بعد اليوم
أعاند و تحت أمرك بصير



أنا دوم سبب زعلك
و الكل يقول لي ما أحرجك
بس طبعي غلاب يبيك
دوم تسامحه و بالروح يفديك



الناس تقول لي لا تعتذري
و أنا أدري الغلط مني
و جيتك و أنا كلي أمل
ترضى عني و تسامحني



أهديك أجمل وردة
تقول لك حبيبي معذورة
و الغلط و الله ما أعيده
و لو تكرر العفو يا حبيبة


تدري يوم شفتك قدامي
تمنيت الأرض تنشق و تبلعني
وكل ما أتذكر ذاك اليوم يا عيني
تنزل الدمعة وأتمنى الموت يجيني




مسجـــــــــــــــــــــــ الذكريات ـــــــــــــــــــــــات



كل ما أشوف صورتك حبيبي
أرجع للماضي و أتذكر حنيني
و شوقي الدائم لك و هيامي
أجمل إحساس و ربي



حبيبي كل ما أبي أفتكرك
أغمض العين و اسرح بشوفتك
و أحاول أفتكر صوتك
أسمع همسك ينادي وينك


تتذكر يوم كنا عالبحر
أنا و إنت وضو القمر
تتقرب أبعد من الخجل
يا ريت العمر لحظة سمر



كل ما احد جاب طاريك
أوأسمع إسمك وماضيك
يدمي قلبي وأقول ياريت
اللي جرى ما كان يا عين



أجمل ما في الكون ياحياتي
أنا وإنت وذكرياتي
لأني لو نسيتها أحاتي
و من الجنون تصرخ أهاتي



كل ما أمر من جنب البيت
أرجع وأقول ياليت
ما شفتك ولا حبيت
يا قاسي أدمعت العين


كل ما دق جوالي برسالة
أفز من الفرحة بعبارة
تذكرني ولا المسج من غيره
للأسف أصبحت الماضي




مسجــــــــــــــــــــــــــــــ أمثال ـــــــــــــــــــــــــــــات


حبيبي كيف تبيني دايم أعطي
و إنت دوم عني لاهي
يقول المثل يا نور العين
فاقد الشيء لا يعطيه



كل ما أقول اليوم بشوفك
تطلعلي بأمور تغير ظروفك
و أرجع و اقول
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن



تسألني دوم تحبيني
إن ما نطقها لساني
شفت الجواب بعيوني
و اللبيب من الإشارة يفهم



تعبت و أنا اقول لك إسمعني
و افهم شعوري و افهمني
بس للأسف لقد أسمعت لو ناديت حيا
و لكن لا حياة لمن تنادي



يا ما قلت لك إنتبه
ما ترد و لا تكترث
تستاهل و الله الي جاك
أكثر بلاء النفس من حركاتها



يقولولي ويش حبيتي فيه
ما يفرح القلب و دمه ثقيل
قلت لهم ما يهمني عاجبني
ما يدرون أن الحب أعمى



كل يوم تقول بتجيني
و تنشغل وتروح و تنسيني
اليوم بتلقاني و بكرة لا
فلا تؤجل عمل اليوم إلى الغد


لو عيوني تذرف بدل الدمع دم
كان شفت اليوم
برك دم تغطي الكون




مسجـــــــــــــــــــ حب وهيام ــــــــــــــــــــــــات




لو الغلا بالروح ينقاس
كان شفت اليوم روحي
بغلاك تنداس



لو الشوق تقدر تكتبه على الورق
كان شفت اليوم
العالم من غير حبر وورق



لو الغلا ينزرع بالأرض
كان شفت اليوم
العالم كله مساحات خضرة





لو الهيام يقدر يطير من القلب
كان شفت اليوم
السما من الهيام ما تبان



لو العقل تحكم عليه بقدر المحبة
كان شفت اليوم
عقلي من محبتك مجنون [/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamodeh.yoo7.com
 
كوكــتيــــل أحـــلى مســجـــآت ## ## ##
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alawneh.yoo7.com :: منتدى الرسائل القصيرة (sms)-
انتقل الى: